أكد استمرار حماس بتحقيق الوحدة مع فصائل شعبنا

د. بحر: من يرفض المصالحة وانهاء الانقسام خارج عن الصف الوطني

  • د. بحر: من يرفض المصالحة وانهاء الانقسام خارج عن الصف الوطني

فلسطيني قبل 5 سنة

أكد استمرار حماس بتحقيق الوحدة مع فصائل شعبنا

د. بحر: من يرفض المصالحة وانهاء الانقسام خارج عن الصف الوطني

غزة-

أكد الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني استمرار حركة حماس في تحقيق الوحدة وانهاء الانقسام بالعمل مع فصائل شعبنا، داعيا حركة فتح بالعودة الى الصف الوطني والعمل بروح الشراكة في مؤسسات الشعب الفلسطيني.

كما أكد د. بحر خلال مشاركته بكلمة في مسيرات العودة وفك الحصار شرق مخيم جباليا دعم المجلس اجراء انتخابات شاملة برلمانية ورئاسية ومجلس وطني حسب اتفاقات القاهرة، كما أكد دعمه لمبادرة الفصائل الوطنية لتحقيق الوحدة وانهاء الانقسام.

وقال أن من يرفض المصالحة وانهاء الانقسام خارج عن الصف الوطني الفلسطيني، مستنكرا استمرار حركة فتح بالتنسيق الأمني ورفض الحوار الفلسطيني وتحقيق الوحدة، وكذلك ملاحقة المقاومين في الضفة الغربية والتفاخر بإحباط العمليات الفدائية، وتابع "الوحدة الوطنية ضرورة وطنية وسياسة ودينية واستراتيجية لمواجهة الاحتلال موحدين".

كما استهجن استمرار سلطة رام الله في تشديد حصارها على قطاع غزة من خلال قطع رواتب الشهداء الاسرى، وقطع الكهرباء، وقطع رواتب موظفي الخدمة العامة على أسس حزبية.

كما أكد د. بحر أن فصائل المقاومة لن تساوم الاحتلال على كسر الحصار عن شعبنا في قطاع غزة، ملفتا إلى أن جميع الفصائل اتخذت قرارا بالإجماع لإنهاء الحصار بكافة الوسائل المتاحة لشعبنا، ولا تراجع عنه أو مساومة عليه.

وأشار إلى أن مسيرات العودة مستمرة ولن تتوقف بدون تحقيق أهدافها كاملة بفك الحصار بشكل نهائي وتام.

التعليقات على خبر: د. بحر: من يرفض المصالحة وانهاء الانقسام خارج عن الصف الوطني

حمل التطبيق الأن